منتديات هدهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكـ زائرنا الكريم
نتمنى لك زيارة طيبة
ونتمنى ان نراك مرة اخرى
لاتحرمنا من التسجيل والمشاركه معنا

منتديات هدهد

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 

انتصار21

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashour20008
مشرف قسم
مشرف قسم

ذكر
المشـاركات : 1323
مـزاجى :
مـهنتى :
هـوايتـي :
الأوسمـة :
الساعة :

مُساهمةموضوع: انتصار21   الخميس فبراير 26, 2015 7:27 pm

بمجررد ان هبطت سامبه مطار دبى حتى وجد فيها حسبن ضالته المنشودة.فلكم يحتاج الى معاونه سيده يثق فيها للتعرف من المترددات على ما يفضلنه من ثياب داخليه.فليس كل ما تراه من خطوط الموضه العالميه يناسب المراه الشرقيه.فرغم ما يبهرها وما تراه الا انها احيانا ما تحجم عن شرائه مراعاه للوسط والبيئه التى تنشأ فيها.
وليس النجاح ان تشترى كل ما هو جديد بل ان تبيع كل ما هو مطلوب.وان تسبق السوق بخطوة لتتعرف على احتياجات الغد.
وكانت ساميه نعم المعين لاخيها فساعدته على ان ينمى مال الشركه وينهض بها ويبدل العاملات الخاملات باخريات اكثر نشاطا
دون ان يظلمهن او يضيع ارزقهن..وحقق المشروع ارباحا فاقت بكثير ما توقعه صاحب الشركه واصبح للمحل فروع وتيدل المكان الى اخر اكثر اتساعا..مما شجع رجل الاعمال شاكر منير غلى انتداب ابنته لتباشر نشاط الشركه وليبعدها عن السلطه الشاقه ومهنه المتاعب خصوصا وقد يدا برى كثرة تردد ابنته على دبى..والتى لم تمانع من التواحد الدائم هناك .وكانما اراد بذلك ان يبعدها عما خلفته ورائها من عيون اتسعت فى ملاحقته فى انشطته ومتابعه سلوكيات اعماله..ولم يكن شاكر الا رجلا يدير اعماله قدر المستطاع بعيدا عن الشبهات الا ان الادراج المفتوحه والايادى الممتده لم يكن يقوى على ردها..فقد سقط المجتمع فى بؤره الفساد الاجتماعى واصبحت الرشوى مقننه فى صورة هدايا او منح اوعطايا تمنح للكبار قبل الصغار..ولم يكن بمنىء عن هؤلاء بعد ان امتدت ايدى الاخطبوط لتشمل كل انشطه المجتمع..فما كان من المستثمر الا ان نقل جزء من نشاطه الى اوربا تحت اشراف ابنه احمد وهاهو يزيد اعماله فى دبى بعد ان نجح فى اقناع ابنته بترك الصحافه والعمل معه حفاظا على المال قبل ان يرحل فتعجز عن متابعته..
وجاءت الرياح للربان يما لذا وطاب فهو يرى فى حسين ليس مجرد موظفا لديه بل اصبح يحلم باليوم الذى يأتيه طالبا يد اينته
وكانت هاجر تدرك ان ابيها لا يعارض فكرة اقترانها بحسين فان التاريخ يعيد نفسه يوم وقف جدها لامها يبارك زواج ابنته من شاب مغمور ويحى جراءته واقدامه وطموحه وفضائل اخلاقه
بينما كان حسين يعانى من طعنه الغدر من زوجته وبنزف من اعماقه وبحس بالهوان والدونيه ولا يقوى على ان يفكر فى هاجر او غيرها ومهما المحت اليه بكلمات رومنسيه او نظرات ولهانه فانه كان ابعد ما يكون عن فهمها..فقد اعتاد الجديه فى العمل موهما نفسه دائما ان هذا سلوك الوسط الراقى..فهى تعامله بعطف وشفقه
......
ودخلت ذات بوما اخته عليه فى مكتبه
حسين

نعم سمسم خير فى حاجه
اه انت حسبت ارباح الشهر ده
مستفهما براسه ليه فى حاجه
ححتاج مبلغ كبير شوبه
فاغرا فمه محدقا عينه
بابا عارف كل حاجه
وانا الاطرش فى الزفه متكلمى فى ايه
فى عريس متقدملى
امتى ومين قالها باستغراب
فى ايه يا حسين كنت هعيش عزبه على طول .ولا عشان اتجوزت مرة حعيش على زكراه بفيت عمرى
مش قصدى بس مين دا
فياض صاحب المطعم على الناصيه كلم بابا من يومين وبابا عرض الامر على وطلب منى افكر صليت صلاه استخارة وحسيت انى مرتاحاله..بابا قلى طالما وافقتى اعرضى الامر على اخوكى
بس دا مطلق وعنده اولاد
انت عارف سبب الطلاق
وكان الصوت قد علا بحده بين الاخوين دون ان ينتبها الى دخول هاجر الى المكتب
واكملت ساميه: انت كنت فاكرنى وانا فى الاتنين واربعين من عمرى حستنى شاب ملهوش خبرة فى الجواز يفتح قلبه ويخطبنى
وتقدمت هاجر: السلام عليكم
فى ايه يا جماعه بالراحه صوتكم عالى
وردت ساميه: وعليكم السلام واكملت شوفى حسين با هاجر بيعارض فى جوازى من فياض ليه؟
عشان مطلق وعنده اولاد مع انى
وقاطعها حسين دا غير انه منفصل عنده اولاد مش حتقدرى عليهم انتى بتصرخى من ولادى  وانتى مش غريبه دنتى عمتهم
مين ترضى تجوز جوازة زى كده
واجابت هاجر وهى تنظر اليه وترنو يعيونها الحالمتين شطره: انا ارضى

يتبع

عدل سابقا من قبل ashour20008 في الإثنين مارس 23, 2015 1:00 pm عدل 2 مرات
حنا
هدهد سوبر
هدهد سوبر

انثى
المشـاركات : 278
مـزاجى :
بـلدى :
مـهنتى :
هـوايتـي :
الساعة :

مُساهمةموضوع: رد: انتصار21   الخميس فبراير 26, 2015 10:56 pm

برافـووو برافـووو برافـووو تسلم لمجهودك الرائع 
  وبعدين انا عارفه انه تاجر مخدرات  بس واصل اوى كده 
ashour20008
مشرف قسم
مشرف قسم

ذكر
المشـاركات : 1323
مـزاجى :
مـهنتى :
هـوايتـي :
الأوسمـة :
الساعة :

مُساهمةموضوع: رد: انتصار21   الجمعة فبراير 27, 2015 4:33 am

اسف لكقرة الاخطاء الاملائيه بحاول اعدلها كل فترة وبركز على مهارة القارىء فى استننباط المعنى والكلمه وانتظروا مفاجئات فى الحلقات القادمه ان شاؤ الله والله المستعان فى التكمله لانى بجد حزين وانا فاقد القراء بحس ان فصصى اقل مستوى من غيرى من الكتاب

انتصار21
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1